نانسي تُطلِق كليب يلا حصرياً على يوتيوب

nansy

بعد أن أطلقت خلال الأسبوع الماضي الإعلان الخاص بالكليب، تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “يلّا” مساء الخميس 23 أوكتوبر(تشرين الأول) حصرياً لمدة 24 ساعة على قناتها الرسمية على موقع الـYouTube ليُعرض بعدها على كافة القنوات التلفزيونية.

أكمل القراءة »

زيزى عادل تطرح شايلاهالك على الإذاعات واليوتيوب

zizy

تطرح غدا، المطربة “زيزي عادل” أغنيتها الجديدة “شايلاهالك” من ألبومها القادم الذي سيصدر قريبا ويضم باقة متنوعة من الأغنيات تعاونت خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين بالإضافة إلى قيام زيزي بتلحين بعض الأغنيات بنفسها.

أكمل القراءة »

عساف يشارك تلميذات خان يونس حصصهن

assaf

حرص المطرب الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج “Arab Idol 2″، على زيارة مدرسة خان يونس الإعدادية للبنات التابعة للأونروا خلال زيارته الحالية لقطاع غزة. وشارك عساف جمهوره بفيديو له وهو يشارك الطالبات حصصهن الدراسية ويحاول التفوق عليهن في الإجابة على أسئلة المعلمة، لتحفيزهن على حب الدراسة، وذلك خلال جولته في غزة بعد الاعتداء الإسرائيلي عليها الأخير.

أكمل القراءة »

الصلح بين هيفاء وراغب

rageb

أخيرا انتهى الخلاف بين المطرب اللبناني راغب علامة والنجمة هيفاء وهبي بعدما استمر عامين. بدأت هيفاء وهبي الصلح بتصريحات إيجابية ناحية علامة خلال حلولها ضيفة بالحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج “المتهم”، ووجهت رسالة قائلة: “لا تتأخر علينا بأغانيك تاحلوة، فكل أغانيك Hits”، وتقصد بذلك أنها ناجحة بشكل كبير.

أكمل القراءة »