ألبوم يارا عايش بعيوني في الأسواق اليوم

yara

تعلن شركة وتري للإنتاج أن ألبوم الفنانة يارا الجديد “عايش بعيوني” سيكون متوفّراً على جميع المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط والعالم ابتداءً من الخميس الواقع في الثاني من أكتوبر.

أكمل القراءة »

راغب فخور بحديث التليفزيون الإيطالي عن نجاحاته

rageb

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن سعادته وشعوره بالفخر، بعدما تحدث التليفزيون الإيطالي عنه وعن نجاحاته، بعد أن استضافته القناة الإيطالية الأولى Rai 1.، في محاولة منها لتعريف مشاهديها أكثر على الموسيقى الشرقية، حيث يخصص البرنامج الصباحي Caffe Di Raiunoعلى القناة، فقرة لنجوم الغناء العربي.

أكمل القراءة »

الحلاني عشقي لزوجني مستمر بعد 18 سنة زواج

asi

كشف الفنان عاصي الحلاني عن فترة تعرفه على زوجته ملكة جمال لبنان كوليت بولس حين التقى بها في إحدى القنوات التلفزيونية وطلب منها أن تشاركه في تصوير أغنية “واني مارق مريت”، ومنذ ذلك الوقت حصل تقارب بينهما وإعجاب من النظرة الأولى، نافيا الشائعات التي تتحدث عن الفتور بينه وبين زوجته.

أكمل القراءة »

عياش التبرع بالدم للجيش اللبناني أفضل من الغناء له

ramy ayash

قام المطرب اللبناني رامي عياش بإثبات إيجابي بأنه يقف بجانب جيش بلده. قال عياش: “هذا واجب على كل لبناني أفضل من الشعارات التضامنية وكذلك الغناء له، وهذا لبنان وسيظل كما هو ولم يتغير لأن ذلك ممنوع”.

أكمل القراءة »

ديانا حداد حبيبي مصري

ديانا حداد

تعبيرا منها عن حبها لمصر ولشعبها، قررت المطربة اللبنانية ديانا حداد طرح أغنية منفردة قريبا، للتنويه عن قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي انتهت من تحضيره. الأغنية الجديدة تحمل اسم “حبيبي مصري”، وطرحت ديانا حداد مقطع من الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، دون أن تفصح عن فريق العمل الذي قدمتها معه.

أكمل القراءة »

شذى حسون تطرح ألبومها الثاني ولهانة من إنتاج روتانا

shaza

أعلنت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عن طرحها لألبوم نجمة الغناء العراقية شذى حسون الجديد في الأسواق، والذي يحمل عنوان “ولهانة”. ويتضمن الألبوم 12 أغنية، تعاونت فيها شذى حسون مع عدد من ألمع الشعراء وكتاب الكلمة الغنائية، بالإضافة إلى أبرز الملحنين في الوطن العربي.

أكمل القراءة »

آمال ماهر تعتذر لجمهورها بعد تغيير اسم ألبومها

amal

قررت المطربة المصرية آمال ماهر تغيير عنوان ألبومها المنتظر من ” سكة السلامة” إلى ” أيام متتعوضش”. وفضلت آمال ماهر أن تتقدم باعتذارها لجمهورها بعد حالة البلبلة التي تسببت فيها بعد قرارها بتغيير عنوان ألبومها في اللحظات الأخيرة.

أكمل القراءة »