جنات تغني بعلم مصر أحلف بسماها وبترابها في دريم بارك

جنات

غنت المطربة المغربية جنات مساء أمس أغنية العندليب عبدالحليم حافظ “أحلف بسماها وبترابها” وهي حاملة على كتفيها علم مصر، وذلك خلال احيائها لحفل داخل مدينة “دريم بارك” الترفيهية.

وحضر الحفل، الذي بدء في تمام السابعة ونصف مساء، أكثر من 15 ألف فرد من الأسر والشباب الذي حرصوا على الحضور للاستمتاع بأغاني مطربتهم المفضلة رغم برودة الجو.

وافتتحت جنات فقرتها بأغنية “اللي بيني وبينك”، ثم قامت بتحية الجمهور على حضور الحفل، لتبدأ بعد ذلك غناء العديد من أغاني ألبومها الأخير “حب جامد”، والتي كان من بينها “وحشني” ،”شكرا على الرسالة” ،”حضرة المهم” ،”مش واقفة على حد” ،”عيشني أكتر”، وبالطبع اغنية “حب جامد” وأغنية “البادي اظلم” التي قامت بتصويرها في بيروت مؤخرا.

 

كما قدمت جنات عددا من أغاني ألبوماتها السابقة مثل “حبيبي على نياته” ،”بحبك” ،”أنا دنيته” ،”حب امتلاك” ،”ضمني بعيونك”، وغيرها من الأغاني التي طلبها الجمهور الذي أمطرها بالعديد من هدايا “دباديب” و”القلوب”على مدي أكثر من ساعة و نصف الساعة.

 

واضطرت جنات أن تغني ” حب جامد” و”البادى أظلم ” أكثر من مرة، بعد إلحاح الجمهور على سماع الأغنيتين مرة أخرى.

 

وعلى أنغام أغنية “وأنا وياك ” فؤجئت جنات بقذفها بالورود والقلوب، والذي كان مكتوبا على أحدها عرضا للزواج، وعندما ذكرت ذلك لجمهور ممازحة “القلب به عريس “، صرخ أكثر من شخص طالبين التقدم للزواج منها.

ولم تكتف جنات بغناء أغانيها فقت، بل غنت أيضا بعض الأغاني الوطنية منها، ” حلوة يابلدى ” للراحلة داليدا، و” أحلف بسمائها ” لعبدالحليم حافظ، والتي غنتها وهي حاملة علم مصر.

وكان الحفل قد بدأ قبل حضور جنات بفقرة لأحد الفرق الاستعراضية التي سلت الجمهور حتى اعتلاء جنات المسرح الذي أقامه حسن عاطف منظم الحفل، والذي أبهر الجمهور بجودة الصوت والمؤثرات البصرية به.