احدث اخبار و تصريحات ايهاب توفيق

إيهاب توفيق يتعرض لوعكة صحية ويستكمل علاجه بمنزله

ehab

تعرض الفنان ايهاب توفيق أمس الأحد لأزمة صحية مفاجئة قبل موعد الإفطار ونقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة، وعندما وصل أجرى العديد من الفحوصات للاطمئنان على صحته، ومكث لساعات داخل المستشفى.

أكمل القراءة »

إيهاب توفيق يغني تتر إليكم السلام يا رسول السلام

ehab

يقوم المطرب إيهاب توفيق بغناء تتر البرنامج الذى يقدمه الإعلامى طارق علام خلال شهر رمضان المبارك بعنوان بعنوان “إليكم السلام يا رسول السلام”، والذى يدور فى قالب دينى اجتماعي للتعريف بصورة الإسلام الحقيقية، ونقد التشويهات الأخيرة للدين الإسلامى واتهامه بأنه دين الإرهاب.

أكمل القراءة »

إيهاب توفيق يطرح قاعدلك فاضيلك

ehab

طرح إيهاب توفيق اليوم الاثنين أغنيته الجديدة “قاعدلك فاضيلك” على قناة “مزيكا” على اليوتيوب ومحطة إذاعة “نغم إف إم” وراديو 9090 و إذاعة “ميكس إف إم” وإذاعة “إم بي سي إف إم” وأيضا يمكن تحميلها من “آي تيونز”.

أكمل القراءة »

إيهاب توفيق يقدم أغنية للأطفال احتفالا بعيد الميلاد السابع لـ توءمه

ehab

قرر المطرب إيهاب توفيق تقديم أغنية خاصة بالأطفال اليوم الجمعة، وذلك هدية منه لتوءمه في عيد ميلادهما السابع، وبحضور الأصدقاء والعائلة.

أكمل القراءة »

إيهاب توفيق يلتقي معجبيه في لقاء بأحد الفنادق

ehab

احتفل  النجم إيهاب توفيق بأول لقاء يجمعه بالفانز الخاص به على كل مواقع التواصل الاجتماعى، الذين التقوه وجها لوجه فى لقاء مفتوح بأحد فنادق القاهرة وقضوا وقتاً طويلاً للحديث معه عن أخباره الفنية وتواصله معهم عبر صفحات السوشيال ميديا وذلك بعد إدارة شركة زايد ميديا التى انضم إليها خلال الأيام السابقة.

أكمل القراءة »

إيهاب توفيق يعود بعد غياب 5 سنوات فرصة مابتجيش

ehab

انتهى المطرب إيهاب توفيق من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومه الغنائى الجديد الذى من المقرر أن يطرح خلال أيام فى الأسواق بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من خمس سنوات. وقال «توفيق»، لـ«الوطن»: «سلمت ماستر الألبوم منذ أيام إلى الشركة المنتجة، واستقررت على أن يطرح الألبوم بعنوان (فرصة مبتجيش) بعد أن فاضلت بينه وبين (هيفضل مسيطر) خاصة أن ...

أكمل القراءة »

تأجيل حفل إيهاب توفيق وميريام فارس لدواع أمنية

mryam

أعلن المنتج الفني ياسر زايد تلقيه اخطار من السيد اللواء اركان حرب علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة عن صعوبة تأمين الحفل الذي اعلن عنه مؤخرا بمناسبة عيد تحرير سيناء

أكمل القراءة »