احدث اخبار و تصريحات شيرين عبد الوهاب

شيرين تُشعل قرطاج قريبًا

sheren

بعد مرور شهر على إطلاق كليب أغنيتها “كُلّي ملكك”، كشفت النّجمة المصريّة شيرين عبد الوهّاب أن السّبب الرئيسي لقيامها بتصوير الأغنية هو تلبية رغبة جمهورها الذي أُعجب بها بشكلٍ “مُرعب” على حدّ تعبيرها. فقد قالت في مقابلة لها مع إحدى المجلاّت العربيّة:

أكمل القراءة »

شيرين تعود بمصر إلى المهرجانات بعد غياب طويل

sheren

تشارك فى إحياء الذكرى الـ50 لانطلاق مهرجان قرطاج فى 9 أغسطستعود المطربة شيرين عبدالوهاب، بالمطربات المصريات إلى المهرجانات العربية، بعد غياب طويل، حيث من المقرر أن تحيى حفلا غنائيا كبيرا، على المسرح الرومانى، يوم 9 من أغسطس المقبل، ضمن فعاليات المهرجان الذى ينطلق يوم 11 من يوليو، ويستمر حتى 16 أغسطس.

أكمل القراءة »

شيرين بعلم مصر في سهل حشيش لأول مرة

10502102_650070488407228_4901317186015644211_n

أقيم حفل المطربة شيرين بمسرح البياتزا، بمنطقة سهل حشيش بالبحر الاحمر في أولي الفعاليات التي تقيمها وزارة السياحة خلال الفترة القادمة، في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة، وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

أكمل القراءة »

شيرين تستعد لتصوير ومين اختار لطرحها فى عيد الفطر

sheren

استقرت شيرين عبد الوهاب على تصوير اغنية “ومين اختار ” من ألبومها الأخير ” أنا كتير ” بطريقة الفيديو كليب، وذلك بعد تحقيق كليبها الأول “انا كلي ملكك ” نجاحا واسعا، ومن المقرر طرح الكليب الجديد في عيد الفطر المبارك.

أكمل القراءة »