احدث اخبار و تصريحات محمد منير

منير ينفي اعتزامه إحياء حفل بورتو السخنة أوائل نوفمبر المقبل

monier

نفى النجم محمد منير لـنغم العرب ،صحة ماتردد بشأن اعتزامه إحياء حفل ساهر كبير في بورتو السخنة يوم 7 نوفمبر المقبل. وأشار منير إلى انشغاله بمشروع غنائي جديد إلى جانب إحياء عدد من الحفلات الفنية خلال الفترة المقبلة.

أكمل القراءة »

الذكرى ال 60 لميلاد الكينج

محمد منير

لُقب بالكينج، لم يأت ذلك من فراغ، لكن لإبداعه وطريقته وأداءه الفني علي مدار أكثر من 35 عاماً، جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب جماهيره بالوطن العربي، لم يفقد توازنه في لحظة من اللحظات، لم يتأثر بصعود عدد أخر من المطربين، اليوم الجمعة الموافق 10 اكتوبر 2014 تحل الذكري الستين لميلاد المطرب محمد منير، ابن النوبة وصاحب الموسيقى المميزة، التي ...

أكمل القراءة »

منير إزاي كانت عتابا للوطن ومشروع قناة السويس حلمنا القومي

محمد منير

أكد الفنان محمد منير أنه يختار أغنياته بناء على احتياجات ورغبات الشعب، مشددا على أن أغنية “إزاي” التي أعدها قبل ثورة 25 يناير بستة أشهر كانت بمثابة عتابا للوطن، نظرا لأن الفن قادر على حل الأزمات السياسية، والتي من بينها على سبيل المثل ملف مياه النيل.

أكمل القراءة »

منير يبحث عن اسم لتعاونه الفني الأول مع أيمن بهجت قمر

monier

يعود “الملك” محمد منير للساحة الغنائية من جديد، بعد أن انتهى من تسجيل أغنية جديدة من المتوقع أن يطرحها في شهر سبتمبر المقبل. الأغنية الجديدة التي سجلها “منير” من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، في أول تعاون فني بينهما، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي توما.

أكمل القراءة »

منير رفع الأسعار الآن أفضل لمستقبل مصر

منير

“خلي بالكم من مصر دي بتاعتنا، وقياداتنا أحسن قيادات في العالم، ولازم نستحمل شوية علشان الأجيال اللي جاية، وإذا كانوا رفعوا الأسعار دلوقتي فأكيد ده أحسن للمستقبل بعد تسديد ديون مصر كلها”.

أكمل القراءة »

مجموعات قتالية لتأمين حفل محمد منير بالساحل الشمالي الجمعة

monier

أكد اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، أن قيادات المديرية قامت بمراجعة الإجراءات الأمنية الخاصة بقرية “بانجلوز” بالساحل الشمالي الكيلو 73، والتي من المقرر أن يقام بها حفل الفنان محمد منير، بعد غدٍ الجمعة 22 أغسطس.

أكمل القراءة »

غضب جمهور محمد منير يهدد حفلته

محمد منير

عبر أعضاء رابطة “ألتراس” الفنان محمد منير عن غضبهم من تحديد عدد الحضور في الحفل الأول له منذ عام ونصف بنحو 6 آلاف شخص فقط رغم رغبة عشرات الآلاف من جمهوره بالحضور منتقدين تحديد تصنيفات الحضور في القرية السياحية على أساس نصف العدد ضمن خانة الـvip وسعر التذكرة بـ150 جنيه وهو مبلغ كبير بالنسبة لأسعار حفلات منير المعتادة.

أكمل القراءة »