احدث اخبار و تصريحات مياده الحناوى

ميــادة الحنــّاوي: لن أبيع تراثي الفني ولو بملايين الدولارات

مياده

نفت الفنانة السورية ” ميادة الحناوي ” ما نشرته صحيفة العربي الجديد وعدة صحف أخرى تحت عنوان (ميادة الحناوي تبيع بليغ حمدي للمزيّن النسائي جو رعد ) وقالت أنه من المستحيل أن تبيع تراثها الفني لأي جهة كانت ولا حتى لأشخاص ولو دفعوا لها ملايين الدولارات.علماً أنها رفضت الكثير من العروض التي قدمتها لها العديد من شركات الإنتاج العربية التي ...

أكمل القراءة »

ميادة الحناوي: ما يحدث ليس ربيعا عربيا .. بل هو إعصار

مياده

وصفت الفنانة ميادة الحناوي ما تعيشه البلاد العربية التي قامت بها ثورها، بأنه أشبه بالإعصار. وقالت الفنانة السورية إن ما تعيشه تلك البلاد حاليا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يُسمى “ربيعا”.

أكمل القراءة »

ميادة الحناوي تهاجم اصالة

“بليغ حمدي سبب مشكلاتي مع وردة وهو سر شهرتي”.. بهذه الكلمات تفتح الفنانة السورية ميادة الحناوي صفحات الماضي خلال مقابلة تلفزيونية تتحدث فيها عن أسرار مشاكلها مع الفنانة الجزائرية وردة التي توفيت قبل أسابيع قليلة. ميادة تقول في مقابلة مع برنامج “Sorry بس” على قناة Otv الفضائية: “سبب مشاكلي مع وردة الملحن بليغ حمدي، خاصة وأنه جاء إلى دمشق وعاش ...

أكمل القراءة »

ميادة تدعم مطالب الشَّعب من “موازين”

مياده الحناوى

إنطلقت في العشرين من الشهر الجاري فعاليات مهرجان “موازين” العاشر في المغرب تحت عنوان “موازين ايقاعات العالم” مع الفنانة، ميادة الحناوي، التي تألقت بطّلتها وأغانيها المتميزة التي أطربت الجمهور المغربي الذي فاق عدده الـ25000 متفرّجًا.

أكمل القراءة »

ميادة النظام السابق منعني من دخول مصر

مياده

صرحت الفنانة السورية ميادة الحناوي بانها سعيد جدا بالثورة المصرية البيضاء التي ابهرت العالم اجمع ، في كل شئ لأنها لم تعتمد على قوة السلاح بل كان سلاحها التكنولوجيا ووسائل الاتصال بجانب اكتسابها لمقومات الثورة الشعبية لتضامن فئات مختلفة من الشعب وبث روح جديدة لشعب مصر الذي أصيب بالإحباط واليأس خلال حكم مستبد دام 30 عاما.

أكمل القراءة »

ميادة تطرب الجماهير في مهرجان موازين بـ”انا بعشقك”

مياده الحناوى

لطالما تألقت الفنانة السورية ميادة الحناوي، بطلتها البهية، وأغانيها العريقة، المشهورة بشكل واسع، ولا سيما “انا بعشقك”. وقد افتتحت المطربة السورية الشهيرة ميادة الحناوي، الدورة العاشرة من مهرجان “موازين إيقاعات العالم” الذي يقام من 20 إلى 28 أيار/مايو 2011 في الرباط، بأغنيتها هذه الشهيرة.

أكمل القراءة »

ميادة الحناوي : مؤامرة وردة لمنعي من مصر “غيرة نسوان”

مياده

قالت المطربة السورية ميادة الحناوي: إن الوقت لم يحن بعد لكشف تفاصيل المؤامرة التي قادتها الفنانة الجزائرية وردة، بالاشتراك مع زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب التي تسببت في منعها من دخول مصر منذ ما يقرب من 15 عاماً.

أكمل القراءة »