احدث اخبار و تصريحات مصطفى قمر

مصطفى قمر حفظت أغنية منايا بالمقلوب

mostafa

os كشف الفنان مصطفى قمر أنه كان ينوي التركيز في بداياته الفنية على تقديم الموسيقى “الثقيلة” على حد وصفه وأشار خلال استضافته في حلقة الثلاثاء 30 ديسمبر الجاري من برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم إسعاد يونس على قناة “CBC” أن ألبومه الأول كان يضم موسيقى “ثقيلة” مع فرقة الموسيقار يحيى خليل، ولكن المشروع لم يظهر إلى النور لمدة 3 سنوات ...

أكمل القراءة »

قمر فيلمي المقبل مفاجأة وأستعد لألبومي الجديد

mostafa

اكد الفنان مصطفى قمر انشغاله هذه الأيام بالتحضير لألبومه الجديد، واستعداده للعودة إلى السينما بعد غياب استمر لفترة طويلة، وأكد في تصريح خاص لـنغم العرب انه يتمنى ان يتواجد مع جمهوره بقوة خلال عام 2015.

أكمل القراءة »

اعرف تفاصيل ألبوم مصطفى قمر أنا مطمن وسبب تأجيله

مصطفى

للمرة الثانية في نفس الأسبوع يتم تأجيل ألبوم الفنان مصطفى قمر الجديد “أنا مطمن”، الذي تتولى إنتاجه شركة “مزيكا”. حيث كان مقررا أن يطرح الألبوم في الأسواق يوم الاثنين، قبل أن يتم تأجيله لمدة 24 ساعة، على أن يطرح الثلاثاء، ولكن تم تأجيله ليوم الخميس المقبل.

أكمل القراءة »

مزيكا تؤجل طرح ألبوم مصطفى قمرأنا مطمن للثلاثاء المقبل

مصطفى

قررت شركة “مزيكا” الشركة المنتجة لألبوم المطرب مصطفى قمر تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد “أنا مطمن” ليوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من شهر ديسمبر، وذلك بدلاً من طرحه كما كان مقررا في 23 ديسمبر.

أكمل القراءة »

مصطفى قمر يطرح أنا مطمن

مصطفى

أطلق الفنان مصطفى قمر أخيرًا، كليب أغنيته الجديدة “أنا مطمن”، والتي تحمل عنوان ألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد لطرحه قريبا. كتب كلمات الأغنية الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ووضع ألحانها محمد النادي، في حين تولّى مسئولية التوزيع مصطفى قمر نفسه.

أكمل القراءة »