احدث اخبار و تصريحات هيفاء وهبى

مريم يجمع هيفاء و بخالد

hifa

نجاح الفنانة هيفاء وهبي في مسلسلها الأول “كلام على ورق” شجعها على تقديم مسلسلا آخرا في رمضان 2015. واستقرت هيفاء على نص مسلسل “مريم” لتشارك به في السباق الرمضاني 2015 ويشاركها البطولة خالد النبوي، ليكون أول عمل فني يجمعهما سويا.

أكمل القراءة »

روتانا تكشف عن رقصة هيفاء ووائل لرأس السنة

hifa

نشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” صورة للثنائي وائل كفوري وهيفاء وهبي وهما يرقصان في اعلان لم ينشر بعد لحفلهما المرتقب اليوم بالامارات العربية المتحدة في استقبال العام الجديد.

أكمل القراءة »

هيفاء تنافس نانسي في الزي التركماني

hifa

آثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بظهورها بالزي التركماني في صورة نشرتها عبر حسابها على موقع ” انستجرام” مقارنة مع مواطنتها النجمة نانسي عجرم التي ظهرت بنفس الزي في مناسبة سابقة.

أكمل القراءة »

هيفاء تغني في تركمانستان

hifa

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لها محبيها في جميع أنحاء العالم، مما يدفعها لتقديم العديد من الحفلات في مختلف البلدان، كان أخرها تركمانستان. وأحيت هيفاء وهبي حفلا غنائيا في دولة تركمانستان، وذلك مساء الجمعة 19 ديسمبر الجاري، في إحدى الصالات الرياضية بها، والذي حضره عدد كبير من محبيها.

أكمل القراءة »

حلاوة روح هيفاء يعود للسينمات بدون حذف

hifa

أعلن المنتج محمد السبكي عن استقراره على تاريخ 10 ديسمبر الجاري كموعد لإعادة عرض فيلمه الجديد “حلاوة روح” للنجمة هيفاء وهبي إلى دور العرض السينمائية، بعد أن كان ممنوعا من العرض الجماهيري لأشهر.

أكمل القراءة »