احدث اخبار و تصريحات هيفاء وهبى

هيفاء تحيي حفل عيد الفطر فى لبنان

hifa

تحيي المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حفل عيد الفطر فى العاصمة اللبنانية بيروت في فندق الـرويال في منطقة ضبية وذلك في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري ويشاركها في الحفل المطرب اللبناني فارس كرم.

أكمل القراءة »

هيفاء لأصالة بغض النظر شكرا ورمضان كريم

hifa

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تذيب الجليد بينها وبين الفنانة أصالة، و خاصة بعد أن أشادت أصالة بأداء هيفاء في مسلسلها الرمضاني “مريم”.

أكمل القراءة »

هيفاء تعود إلى مريم بعد غياب 3 أيام

hifa

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى إلى بلاتوه مسلسل “مريم” مرة أخرى بعد إجازة استمرت 3 أيام في أوائل الشهر الكريم. وتقوم هيفاء بتصوير مشاهد المسلسل في استوديو بمنطقة المريوطية قبل أن تنتقل إلى منطقة المقطم لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

أكمل القراءة »

إطلالات عالمية لهيفاء في أولى حلقات مريم

hifa

منذ فترة انتشرت أخبارا تؤكد أن الفنانة هيفاء وهبي تقاضت 20 مليون جينه نظير مشاركتها في مسلسل “مريم” الذي بدأ عرضه مع بداية رمضان 2015، وبدأت معها الأقاويل حول استحقاقها لهذا المبلغ.

أكمل القراءة »

هيفاء تستكمل مريم

hifa

تلقت الفنانة هيفاء وهبي دعوة من الامير البرت ولي عهد موناكو، لإحياء حفل ضخم بإمارته في شهر يوليو القادم، واتفقت هيفاء مع الامير على احياء الحفل عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

أكمل القراءة »

هيفاء تواصل تصوير مريم فى القرية الذكية

hifa

تواصل الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها فى مسلسل “مريم” بالقرية الذكية ونشرت بعض الصور من كواليس المسلسل، ويظهر معها الفنان عمر السعيد في بعض الصور.

أكمل القراءة »