احدث اخبار و تصريحات هيفاء وهبى

هيفاء تقضى إجازتها الصيفية على البحر

hifa

حرصت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبى” على مشاركة جمهورها لحظات استرخاءها بنشر مجموعة من الصور لها خلال قضائها اجازتها الصيفية وسط الطبيعة الخلابة بلبنان، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع الصور “إنستجرام”.

أكمل القراءة »

هيفاء ترد على المشككين في موهبتها

hifa

بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل “مريم”، والذي عُرض خلال شهر رمضان، قررت الفنانة هيفاء وهبي الرد على كل شخص كان يُشكك في موهبتها التمثيلية

أكمل القراءة »

إطلالة هيفاء في الساحل الشمالي بإمضاء زهير مراد

hifa

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا على جمهورها بحفل في الساحل الشمالي، وهي ترتدي فستانا باللون اللؤلؤي، وذلك من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

أكمل القراءة »

هيفاء تتألق فى الساحل الشمالي

hifa

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفل M Club على شاطئ “مراسي” بالساحل الشمالي، حيث بدت أكثر حيوية خلال العديد من الاستعراضات الغنائية التي قدمتها طوال فقرتها مرتدية فستانا مثيرا.

أكمل القراءة »

هيفاء تعود لفساتينها المثيرة في حفل عيد الفطر ببيروت

hifa

عادت اللبنانية هيفاء وهبي مرة أخرى لارتداء الفساتين المثيرة للجدل وذلك بعد ما ارتدت فستانا طويلا وشفافا يكشف عن أجزاء كثيرة من جسمها.

أكمل القراءة »

هيفاء تحيي حفل عيد الفطر فى لبنان

hifa

تحيي المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حفل عيد الفطر فى العاصمة اللبنانية بيروت في فندق الـرويال في منطقة ضبية وذلك في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري ويشاركها في الحفل المطرب اللبناني فارس كرم.

أكمل القراءة »

هيفاء لأصالة بغض النظر شكرا ورمضان كريم

hifa

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تذيب الجليد بينها وبين الفنانة أصالة، و خاصة بعد أن أشادت أصالة بأداء هيفاء في مسلسلها الرمضاني “مريم”.

أكمل القراءة »

هيفاء تعود إلى مريم بعد غياب 3 أيام

hifa

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى إلى بلاتوه مسلسل “مريم” مرة أخرى بعد إجازة استمرت 3 أيام في أوائل الشهر الكريم. وتقوم هيفاء بتصوير مشاهد المسلسل في استوديو بمنطقة المريوطية قبل أن تنتقل إلى منطقة المقطم لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

أكمل القراءة »